المدة الزمنية 400

ممنوع تفل _ الجزء 14 _ القصة بالوصف الإمارات العربية المتحدة

بواسطة ???? ????? ??
424 مشاهدة
0
30
تم نشره في 2021/07/31

شافو وقت يلي فات بس ضلت عيونو علابتوب ماطلع فيه ابداً بسام:أهلين مدلو الراشيتة عطاولة معو حق مايطلع فيه هوي لو بدالو عمل نفس الشي اياد:هاد الدوا موجود عندك حمل الراشيتة وقت شاف وصفة الدوا رفع راسو واطلع فيه متفاجئ بسام:لحظة..هاد الدوا الك إياد:اه لا مو إلي لواحد صاحبي مشغول وطلب مني اني جبلو ياه بسام:متأكد إياد:اكيد..ازا موجود عندك عطيني منو بدي امشي بسام:اياد انتي بتعرف هاد الداو لشو؟ اياد:لا لاني مابفهم عخط الدكاترة بسام:هون بهي الراشيتة مكتوب جرعات مو حيلا صيدلية بتبيعها لانها الها تأثير كتير كبير عجسم هي للسرطان اياد:تمام ازا موجودة عندك عطيني شو مكتوب براشيتة لسعتو عم يطلع فيه ومو مصدقو فات لجوا علرفوف جبلو الدوا وعطاه ياه اياد:شكراً بسام:العفو..بشفاء العاجل لاااصاحبك اياد:امين..سلام طلع بسيارتو شلف الدوا علكرسي وحط راسو عدركسيون لما بيتاخر لياخد الدوا جسمو كلو بيفقد توازنو والصداع بياكل راسو أكل مو بس راسو يلي عم يوجعو قلبو والعة جواتو نار ماعم ينسى منظرها وهي واقفة مع شب غيرو لمار:اخدت تكسي ورجعت علبيت فتحت بمفتاحي من اول مافتت هفت ريحة الطبخ لمار:اميي وينك مريم:هون بلمطبخ..غسلي ايديكي وتعي ساعديني لمار:شو عم تعملي مريم:مئلبوبة لمار:بلاهي مو بسام يلي طلبها مريم:اي يؤبر البي روح قلبو المئلوبة لمار:يعني بسام يؤبر البك وانا؟ مريم:شو غيورة..روحي بدلي وتعي يلا لمار:يلا رايحة غير غراضي وجايتيك..ساعدتها بطبخ وشوي كان ابي وبسام جاي حطينا الاكل وقعدنا نتغدا كريم:بابا لمار شلونها دراستك لمار:منيحة..ماشي الحال مريم:ياويلك ازا مابكون المجموع عالي لمار:نشالله كريم:حاج تهدديها وتخوفيا مابينخاف عليها بسام:الشقة تاعيتي ناطرتك بدي انتي تزبطيلي ديكورها وكلشي فيها لمار:ونشالله مفكر الشغل ببلاش بسام:لعما شو مصلحجية كريم:ههههه مريم:بس رح تراعيك مو هيك لمار:طبعاً طبعاً انتي اخي بسام:لاولله كتر خيرك ههههه لمار:ولو واجبي😌 بسام:بابا اليوم إياد مرق اخد دوا من عندي لمار:وقت سمعت باسمو غصيت بلقمة ماعدت اعرف ابلعها اشرلو بعيونو بمعنى انو يسكت اطلع عليها بعدين سكت علأخر مريم:خير دوا شو يلي اخدو بسام:اه دوا..مسكن شو بدو ياخد يعني لمار:الحمدلله شبعت كريم:بنتي ساويلي شاي لمار:اي تكرم..دخلت علمطبخ اعملون شاي دقات قلبي ماعد هدت من وقت سمعت اسمو..شوفيه ليش الداو حسيت حالي رح ابكي بدي اعرف اخبارو مشتاقتلو كتير معقول يكون مرضان💔 كريم:لك انتي ضروري تحكي هيك قدام اختك بسام:ليش شو حكيت مريم:مابطيق سيرتو صايرة بسام:معها حق..بس نسيت حالي يعني كريم:شو اخد من عندك؟ بسام:هوي الدوا مو لئلو قال لصاحبو مريم:اي دوا شو؟ بسام:للسرطان كريم:وطييي صوتك بسام:قلتلك الدوا مو الو لصاحبو كريم:اي يمكن..ليش هيك مستغرب بسام:مابعرف الصراحة ماصدقتو مريم:لك ابني حاج تفاول عشب بجوز يكون عنجد لصاحبو كريم:اسكتو..اجت لمار:ضيفتون الشاي.. ضبيت الاكل ورحت جليت الجلي وطول الوقت شاردة لما بسمع بسيرتو بيتبدل كل مزاجي بكون عم حاول انساه عاول مفرق بتزكر كلشي بيتعلق فيه..متل كأنو جزء من روحي وكياني مابقدر اتخلى عنو.....شهر كامل مضى مافيو شي نفس الروتين دراسة وجامعة الشي الجديد انو كل الشلة مستغربة من تصرفات مؤيد من الصايع المهمل للمؤدب يلي بيحضر المحاضرات ومابيضيع درس طول الوقت يحاول يلطف جو ويعاملني منيح صرت عاملو كصديق مو اكتر..(بقلم عبير) لمار:رجعت مع بسام علبيت اول مافتت حاوطتني ريحة عطر مو غريبة عني أبداً لما شميتها حسيتها غلغلت بئلبي دخلت عصالة متل المجنونة كانو  امي وابي قاعدين بس في تلات فناجين بسام:مسائو كريم:أهلا..لمار شبك واقفة عندك لمار:بابا مين كان في عنا كريم:ماحدا لمار:لاا لا كان في عنا حدا انا متأكدة بسام:وليش هيك متأكدة لمار:في ريحة عطر غريبة بلبيت..امي اياد كان عنا صح؟ بسام: انتي معك هوس اسمو اياد لمار:هي ريحة عطرو حسيت بوجودو وشميت ريحة العطر اول مافتت وانا احساسي مابخيب مريم:اي صح ابوكي عزمو عفنجان قهوة وقت شافو عنا بلحارة لمار: صرت اضحك متل المجنونة من كل قلبي ههههه😂..عنجد عزمتو كيفو نشالله بخير شو اخبارو طمنا عنو كريم:لمار احترمي حالك لمار:اتبدلت الضحكة لغضب ودموع كان في حكي كتير بقلبي بدي قولو بس اتكركبت مشاعري وصرت خبص اشكال الوان لمار:هاد شو جابو لهون اه..ليش ليش ليجي بصفتو شو بلله كريم:وين المشكلة ازا اجا انكن انفصلتو هاد مابيعني انو انا مابعزو وبحبو لمار:هههه تحبو!!..بايا عين عم يفوت لعنا علبيت مريم:خلصنا لمار فوتي بدلي تيابك بسام:عملتي منها قصة فهمنا لمار:لا مافهمنا مافهمنا..هاد واحد واحد حقير وانا بكرهو انا ازا بشوفو فات لعنا مرة تانية علبيت رح.. كريم:لمااار خرسي بقا ..روحي من وشي ع غرفتك لمار:شلفت الشنطة بصالون ودخلت ع غرفتي وطبشت الباب بسام:هلئ عنجد اياد كان عنا مريم:اي بسام:انتي يعني مبسوط منو بعد الفصل يلي عملو كريم:ماضل غير انتي مابكفي تخبيص هديك..الشب ماعمل جريمة انو فسخ لخطبة كلشي نصيب هوي عتذر مني وانا قبلت اعتذارو وبعتبرو متل ابني بسام:غريب موقفك الصراحة كريم:قوم شوفها شو عم تكسر..مابدي قوم انا عصب عليها مريم:كنا مرتاحين من نوبات الجنان تبعها وقف قدام باب الغرفة وصار يدقو..وهي عم تعيط وتبكي بسام:لماار فتحي الباب لشوف..لمار شو عم تكسري فتحي لمار:بسام طلاع من خلئتي لمار:افتحي الباب لك مجنونة..بكسرو ولله لمار:كنت ماسكة صورتي انا وياه وعم اطبشها بلأرض ماعم تنكسر لمار:حلل عنييي حل عني بسام:لك فتحي لاتخليني اكسرو لمار:قمت فتحتلو الباب ووقفت فيه..نعم نعم شو بدك قلي بسام:بعدي هيك فتحي البطيخ..لاتعصبيني دفش الباب ودخل شاف اطار بجهة والبلور بجهة لمار:قعدت عتخت حطيت ايديي على عيوني عم خبي دموعي بسام:ليكي جرحتي ايدك مو منتبهة..قعد عحرف التخت يمسح عشعرها..وضما لصدرو بسام:بربك شو هلحب هاد اه صرت غار منو ولله مين بتحبي اكتر انا ولا إياد لمار:بككككرهو.. بسام:ههههه والعكس صحيح لمار:... . . يتبع بتعليق ...

الفئة

عرض المزيد

تعليقات - 1